U3F1ZWV6ZTEwNTAzNjQ5OTY4NDE2X0ZyZWU2NjI2NjEwNjU5NTQx

يلا شوت بث مباشر مباراة الاهلى و جيما أبا جيفار دورى ابطال افريقيا دو 32 مباراة الاياد Jemaa Aba Giffar Vs Ahly

يلا شوت بث مباشر مباراة الاهلى و جيما أبا جيفار دورى ابطال افريقيا دو 32 مباراة الاياد Jemaa Aba Giffar Vs Ahly، مشاهدة مباراة الاهلى كورة اون لاين يسعى الاهلى للصعود الى دوري المجموعات.
Jemaa Aba Giffar Vs Ahly

بث مباشر مباراة الاهلى وجيما أبا جيفار والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة:-


يسعي الاهلى المصري للحصول على الثلاث نقاط او التعادل مع فريق ونادي جيما أبا جيفار الذى قدم مستوى متواضع فى مباراة الذهاب فى ستاد برج العرب الاسكندرية اليوم الاهلى، يلعب مباراة الاياد وهو مطمئن للنتيجة ويسعى لتحقيق الفوز للصعود الى الدور الثانى.

الاهلى المصرى بث مباشر اليووم:-


الاهلى يبحث اليوم عن فوز يصعدة الى الدور المقبل دورى المجموعات فى دورى ابطال افريقيا 2019، قد عانى نادي الاهلي فى البطولة السابقة لخسارتة من الترجى التونسى النهائى Jemaa Aba Giffar Vs Ahly.

مشاهدة مباراة الاهلى وJemaa Aba Giffar Vs Ahly بث مباشر:-


وأخيرا، لم تحسم مشاركة حسام عاشور قائد الفريق خلال المباراة بعد. اللاعب غاب عن تدريبات الفريق منذ الوصول إلى إثيوبيا، واكتفى بالتدريبات العلاجية فقط بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق بجزع في الكاحل.

واكتفى حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الأخير استعدادا للقاء.

وأدى عاشور فقرات التأهيل البدني في ظل شكواه من آلام ناتجة عن إصابته السابقة بجزع في الكاحل، ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز اللاعب لخوض المباراة.

كان الأهلي قد فاز على جيما أبا جيفار بهدفين نظيفين في مصر، ويحتاج لتفادي الخسارة فقط بفارق ثلاثة أهداف للتأهل لدور المجموعات.
تعديل المشاركة
author-img

ربيع محمد

شاب مصرى اسمى ربيع اعمل على التدوينات ولدي خبرة منذ 9 سنوات فى مجال المقالات والأخبار وتغطية شاملة لكل الأحداث الجارية والتقنية والربح من الانترنت
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة