U3F1ZWV6ZTEwNTAzNjQ5OTY4NDE2X0ZyZWU2NjI2NjEwNjU5NTQx

فيديو مباراة الاهلى والمقاولون العرب على يوتيوب مشاهدة مباراة الاهلى اليوم al-ahly vs arab contractors

فيديو مباراة الاهلى والمقاولون العرب على يوتيوب مشاهدة مباراة الاهلى اليوم al-ahly vs arab contractors، يلا شوت حصرى مشاهدة مباراة الاهلى والمقاولون العرب بث مباشر على يوتيوب.
فيديو مباراة الاهلى والمقاولون العرب على يوتيوب مشاهدة مباراة الاهلى اليوم al-ahly vs arab contractors

يلا شوت مباراة الاهلى والمقاولون العرب فى الدورى المصرى:-


بعد الخسارة من الوصل الاماراتى، والخروج من كاس زايد للاندية الابطال الاهلى يعود للدورى المصرى فى مواجهة مع المقاولون العرب فى مباراة تحديد مراكز الاهلى يعتلى قاع الدورى ب6 نقط ولاكن لة سبع مباريات مؤجلة لام يسبق للاهلى حانه كان فى قاع الدورى فى اى زمان.

كول ورة مشاهدة مباراة الاهلى والمقاولون العرب بث مباشر:-


مبارات اليوم الاهلى يعود من بعيد بعد الهزائم المكررة فى دورى الابطال والبطولة العربية، يسعى النادى الاهلى اليوم فى تحقيق الفوز على المقاولون العرب للتخلص من قاع الدورى.

الاسطورة مشاهدة مباراة الاهلى والمقاولون العرب لايف احدث روابط:-

وتنوي اللجنة تحديد مصير كارتيرون يوم الخميس المقبل، بعد الاجتماع معه لمعرفة أسباب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق أمام الترجي التونسي بثلاثية دون رد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا وخسارة اللقب القاري.


وأكد مصدر مسؤول داخل لجنة الكرة أن لجنة الكرة طلبت من كارتيرون ومساعده محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة تقريرين فني وإداري لمناقشة أسباب ضياع اللقب القاري.


وأوضح أنه سيتم حسم مصير الجهاز الفني سواء بتجديد الثقة في كارتيرون أو رحيله أو الإبقاء عليه مع إجراء تعديلات معينة في الجهاز المعاون.


وأشار إلى أن اللجنة ستناقش أيضًا ملف الصفقات الشتوية لتدعيم صفوف الأحمر في المرحلة المقبلة لتلافي الأخطاء التي حدثت في مباراة الترجي.

مباراة اليوم لاهلى سوف تكون مصيرية بعد العودة من كل المباريات التى خسر فيها والاداء السيء الذى قدمة لاعبى النادى الاهلى ويجب عليهم الفوز لمصالحة الجماهير.

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة