U3F1ZWV6ZTEwNTAzNjQ5OTY4NDE2X0ZyZWU2NjI2NjEwNjU5NTQx

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر | Barcelona vs Athletic Bilbao Live

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر | Barcelona vs Athletic Bilbao Live

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو يدخل فريق برشلونة مباراة اتلتيك بلباو ،وليس امامة الا الفوز لتعويض هزيمتة في مباراة الذهاب بنتيجة 1-2 والتي اقيمت على ارض اتليتك بلباو الأسبو ع الماضي الا ان برشلونة امامه مهمة صعبة وشاقة تتعلق بالجاهزية البدنية حيث يخوض مباراة اتليتك بلباو بعد مباراة قوية خاضها مع فياريال قبل ثلاثة ايام في منافسات الجولة 17 من الدوري الأسباني واتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 بعدما انقذ ميسي فريق برشلونة من هزيمة بتسجيلة هدف التعدل من ضربة حرة بالرمق الأخير من المباراة .
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر | Barcelona vs Athletic Bilbao Live


يحتاج برشلونة للفوز بهدف وحيد أوبفارق هدفين اوأكثر على أثلتيك بيلباو في مباراة إياب دور 16 كأس ملك إسبانيا لكرة القدم لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب والوصول الى ربع النهائي في المباراة التي ستجمعهما اليوم الأربعاء11-1-2017 ويكفي فريق البرسا تسجيل هدف دون أن تهتز شباكه للعبور، فيما أن أثلتيك بيلباو يكفيه التعادل والهزيمة بفارق هدف، طالما كانت تتخطى نتيجة مباراة الذهاب. يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة واتلتيك بلباو وسيعتمد انريكى فى مباراة اتليتك بلباو على خط هجومة الثلاثى لونيل ميسى ,ونيمار ولويس سواريز من اجل الفوز بالمباراة وحسم التأهل لدو ربع نهائي كأس ملك أسبانيا. ويدخل برشلونة مباراة أتلتيك بيلباو مجروحا بسبب خسارتة في مباراة الذهاب، وتعادله الأحد الماضي، أمام فياريال في الليجا وتراجعه الى المركز الثالث في ترتيب الليغا الأسباني



تشكيلة برشلونة أمام أتلتيك بلباو اليوم ومن المتوقع ان يدخل برشلونة مباراة أتلتيك بلباو بالتشكيلة الاتية: سيليسين حراسة مرمى – فيدال – أومتيتى – ماسكيرانو – لوكاس دين خط الدفاع – أندريه جوميز – أردا توران- إنييستا في الوسط– لويس سواريز – ميسي – نيمار دا سيلفا ثلاثي الهجوم . موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو ستقام مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم الأربعاء11-1-2017 على ملعب الكامب نو حيث سيطلق الحكم الدولي ” خيسوس خيل مانزانو” والذي سيدير مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو . صافرة البداية عند الساعة 20:15 بتوقيت جرينتش ، الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت مكه المكرمة .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة