U3F1ZWV6ZTEwNTAzNjQ5OTY4NDE2X0ZyZWU2NjI2NjEwNjU5NTQx

مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر كأس الامم الافريقية بتاريخ 25/1/2017 Egypt vs Ghana

مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر كأس الامم الافريقية بتاريخ 25/1/2017 Egypt vs Ghana



مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر كأس الامم الافريقية بتاريخ 25/1/2017 Egypt vs Ghana


مشاهدة مباراة مصر وغانا مباشرة ,لينك مباراة مصر وغانا اليوم ,مطش مصر وغانا مباشرة ,ماتش مصر وغانا بث مباشر ,روابط مباراة مصر وغانا، وقد استقر هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، الاعتماد على محمود كهربا لقيادة هجوم الفراعنة، على حساب مروان محسن بمباراة المنتخب أمام غانا، بالجولة الثالثة بمباريات المجموعة الرابعة ببطولة الأمم الأفريقية التى تقام بالجابون.


مصر وغانا، الفراعنة يسعوا الى تحقيق الفوز الثانى على التوالى فى البطولة بعد الفوز الثمين فى الجولة الماضية على حساب منتخب أوغندا بهدف دون رد عن طريق البديل عبد الله السعيد الذى تمكن من إحراز هدف الفوز للمنتخب المصرى فى الدقيقه 89 من عمر المباراة بعد أن حل بديلا فى الشوط الثانى للاعب ستوك سيتى رمضان صبحى الذى ظهر بشكل جيد فى الشوط الاول من المباراة.

 كوبر قرر أن يكون اللاعب رمضان أول تغييراته فى المباراة التى شهدت مشاركة كلا من محمود كهربا وعمرو ورده فى الشوط الثانى أيضا بغية إحراز هدف الفوز وإقتناص نقاط املباراة الثلاثة وهو ما كان من الفراعنة بعد جملة رائعه من كهربا الى محمد صلاح الذى هيأها لعبد الله السعيد ليسدد صاروخية أرضية تمر من بين أقدام حارس أوغندا وباعثة الأمل فى نفوس الفراعنة من جديد.


 لعب المنتخبان المصرى والغانى 12 مباراة دولية فاز المنتخب المصرى فى خمس مباريات وتعادل فى أربعة وخسر ثلاثة مباريات، كانت أخر مواجهه بين الفريقين فى نوفمبر الماضى وقد فاز الفراعنة فى هذا المباراة بهدفان دون رد أحرزهما محمد صلاح وعبد الله السعيد وهو الانتصار الثانى على التوالى للفراعنه على حساب النجوم السوداء فى المباريات الرسمية.


توقيت مباراة مصر وغانا، المنتخب المصرى فى مواجهة من العيار الثقيل امام المنتخب الغانى فى ختام مباريات دور المجموعات فى كأس الأمم الأفريقية، الفراعنة فى مهمة لن تكون سهله بالمره أمام النجوم السوداء التى ضمنت تأهلها الى ربع نهائى البطولة.

 بعد أن تمكنت من تحقيق الفوز فى أول جولتين فى البطولة على حساب أزوغندا ومالى بهدف دون رد فى كلتا المبارتين ليحصد الفريق ستة نقاط تضمن تأهله الى دور الثمانية بغض النظر عن نتيجة مباراته امام الفراعنه أصحاب المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد أربعة نقاط ويليه منتخب مالى فى المركز الثانى برصيد نقطة وحيدة وأخيرا المنتخب الاوغندى بدون نقاط فى ذيل الترتيب.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة